Shopping Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

سياسة الاسترداد والإرجاع

سياسة الإرجاع والاستبدال

معايير الاستبدال أو الإرجاع لكي تكون مؤهلاً للاستبدال أو الاسترداد، يجب إرجاع المنتج في غضون 3 أيام من استلام طلبك. يجب أن يكون المنتج في نفس الحالة التي كان عليها عند استلامه ويجب ألا يكون قد تم استخدامه أو فتحه لأنها منتجات حساسة للغاية؛ كما يجب ألا يكون تالفاً بأي شكل من الأشكال بسبب الاستخدام. في حالة حدوث أي تلف للمنتج أو في حالة مرور 7 أيام تقويمية قبل بدء طلب الإرجاع، لن يكون الطلب مؤهلاً لاسترداد المبلغ أو الاستبدال.

الحالة 1: الاستبدال أو الإرجاع بسبب تفضيل العميل وعدم وجود عيوب في المنتج نحن نقبل طلبات عملائنا الكرام للاستبدال أو الإرجاع خلال الفترة المذكورة أعلاه. ومع ذلك، سيتحمل العميل رسوم الشحن سواء كانت عملية استبدال أو استرداد (قد يكون هناك خصم من رسوم التحويل “إن وجدت” لاسترداد الأموال).

الحالة 2: الإرجاع أو الاستبدال بسبب نوع المنتج غير الصحيح بعد استلامنا للمنتج المطلوب استبداله أو استرداد ثمنه، سيقوم فريق الفنيين لدينا بالتحقق من الخطأ أو العيب والتأكد منه. وبناءً على النتائج التي توصلوا إليها، سيتم اتخاذ قرار بشأن العودة.

خطوات تقديم طلب الاستبدال أو الإرجاع قم بتقديم طلب إرجاع من خلال حساب العميل، ثم انتقل إلى صفحة الطلبات حيث يتم عرض جميع طلبات العملاء. اختر الطلب الذي ترغب في إرجاع منتج ما، ثم أرسل طلب الإرجاع. أو يمكنك التواصل معنا عبر واتساب.

شحن سريع
دفع آمن
دعم ومساعدة
منتجات أصلية
This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.